العشب الصناعى والنجيلة الصناعية

Published on

العشب الصناعي هو بديل ممتاز من العشب الحقيقي . إذا كنت موجودا في المنطقة حيث النمو و الحفاظ على الأعشاب الحقيقية هي مهمة صعبة ، عليك أن تذهب للإصدارات الاصطناعية. و الاعشاب الاصطناعية هي مقاومة للظروف الجوية القاسية ، و الخضرة من هذه الأعشاب لا نتأثر حتى بعد الاعتداء المتكرر. الأعشاب الاصطناعية ليست فقط شعبية بسبب تطبيقه للأغراض السكنية مثل ياردة، ولكن المعروف أيضا ليتم استخدامها تجاريا في كرة القدم والكريكت المجالات. فإن الاستثمار الذي على الاعشاب الاصطناعية يزعجك أبدا ، كما أنها خفضت الكثير من النفقات الخاصة بك على المدى الطويل . مع نجيلة الصناعية  ، وسوف تقوم بحفظ المال على الطاقة بنجاح و فواتير المياه و أيضا حفظ الكثير من وقتك. خلافا ل مروج العادية ، الأمر الذي يتطلب ساعات من سقي ، وتقليم وغيرها، صيانة الاعشاب الاصطناعية ينطوي على بعض الخطوات البسيطة فقط.

ساعة من سقي في المروج العادية يتطلب تقريبا 220gallons من الماء. عدد كبير جدا عندما ننظر إلى أننا نعيش في عصر، في الحفاظ على المياه والتي هي جزء من مسؤولياتنا الاجتماعية . نحن نستطيع أن نقوم بدورنا من خلال الحد من استخدام المياه. لا تنطوي على إجراء صيانة العشب الاصطناعي سقي .

أشخاص لديهم مروج العشب العادية تأتي عبر العديد من العقبات مع المحافظة عليها خلال موسم الأمطار . المروج تصبح موحلة و تحتاج إلى تنظيف شامل و استنزاف جميع أنحاء الموسمية . مع العشب الاصطناعي ، سوف تأتي أبدا عبر أي مشكلة من هذا القبيل . A العشب العشب الاصطناعي يأتي دائما مع نظام الصرف الصحي الداخلية. وهذا يعني ، كلما يأتي أي سائل في اتصال مع العشب الاصطناعي ، وسوف ينضب بها تلقائيا دون أي جهد اليدوي. هناك دعم نفاذية المياه المضمنة التي بتصفية السوائل من خلال الصرف الأفقي والرأسي على حد سواء . يضمن نظام الصرف أيضا أن العشب لا يتأثر البكتيريا و الفطريات. النظام بتصفية بفعالية كل ما هو السائل ؛ فليكن مياه الأمطار أو حيوان أليف البول.


و الصيانة الأساسية من العشب الاصطناعي يتطلب تنظيف اسعار العشب الصناعي الأوراق و الحطام وغيرها من الأشياء التي لا يمكن تصفيتها من قبل نظام الصرف الصحي . سوف تنظيف مساعدة في الحفاظ على مظهر صحي و طبيعي من العشب الصناعي . في حين موسم الأمطار هو أصعب وقت للحفاظ على المروج الطبيعية النظيفة ، تلك الاصطناعي يبقى أنظف خلال الرياح الموسمية. تستنزف مياه الأمطار من جزيئات الغبار والحطام من الاعشاب العشب الاصطناعي بشكل طبيعي. إذا كنت البقاء في منطقة حيث هناك محدودية هطول الأمطار ، الخراطيم أسفل العشب مرة واحدة في حين سوف تساعد في القضاء على النفايات .

الخطوة الأخرى المطلوبة لصيانة الأعشاب الاصطناعية و تنظيف الأسنان بالفرشاة . سوف بالفرشاة المناسبة ضمان أن جماليات العشب الاصطناعي و الحفاظ عليها. يقدم شعيرات الفرشاة الثابت أفضل الخدمات عندما يتعلق الأمر تنظيف ريش العشب .

إذا كنت ترغب في الحفاظ على مظهر طبيعي من العشب الاصطناعي الخاص بك، يجب أن تأخذ بعض الاحتياطات . تأكد من أن السوائل مثل الشحوم والزيوت و المحاليل الحمضية وغيرها لا تأتي أبدا في اتصال مع العشب الاصطناعي . هذه السوائل يفسد الاخضرار من المروج الاصطناعية.

العشب الصناعى والنجيلة الصناعية
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post